كلمات من أجل تهنئة مولود توام

كلمات من أجل تهنئة مولود توام سوف نقدمها لكم خلال موضوعنا اليوم، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن كلمات من أجل تهنئة مولود توام فلا يوجد مناسبة أفضل من قدوم مولود، تزداد الفرحة إذا كان توأم، ولهذا سوف نقدم لكم أفضل كلمات التهنئة التي تعبر عن مشاعر الفرحة والحماس للمولود التوأم.

كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأصدقاء

كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأصدقاء
كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأصدقاء

هناك العديد من كلمات من أجل تهنئة مولود توام التي تقدم لتهنئة المواليد وسوف نقدم لكم أفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام حيث يعتبر التوأم حالات خاصة فلا تستطيع كل الأمهات إنجاب التوأم، فهي بالفعل حالة من الفرح والسعادة لجميع الأسرة وللأبوين بصفة خاصة، ولهذا يحب الجميع مشاركة الأبوين لحظة سعادتهم، ومن أجمل عبارات وكلمات التهنئة:

  • مبارك على مولود التوأم، لقد امتلكتِ الكون كله الآن يا حبيبتي؛ حيث سيكون أحد أطفالكِ شمسًا متوهجًا تشع الضوء والحرارة نهارًا، ويكون الآخر قمرًا يبعث النور والدفء والطمأنينة ليلًا.
  • مبروك على قدوم التوأم، مولودين اثنين أفضل من ولود واحد، فيكبران معًا ويظلا معًا حتى نهاية الحياة، وإذا سقط أحدهما يرفعه الآخر.
  • مبروك على ولادتكِ، حمدًا لله على سلامتكِ، لقد وهبكِ الله توأم لكي يضاهي غريزة الأمومة والحنان والعطف الزائد التي تمتلكيه، فإن حبكِ الزائد للأطفال وعاطفتكِ الأمومية كانت كبيرة ولا تحتوي طفل واحد، ولهذا رزقكِ الله بتوأم جميل مبارك قدومهم يا عزيزتي.
  • مبارك قدم الطفلين السعيدين إن شاء الله، من اليوم جهزا نفسكما (الأب – الأم) على تحمل مسؤولية هذان الصغار حتى يكبرا ويصبحا أبناء بارين، ولا تتشاجرا على حمل الطفل، لأنكما سوف تقومون بحمل التوأم معًا.
  • الحظ الحقيقي الذي يرسله الله للأشخاص يكون في الأولاد، وقد نلتِ من الدنيا أكثر مما يتمنى أي شخص، فاحمدي الله كثيرًا على عظيم نعمه، واشكريه على قدوم التوأم الجميل، مبروك ولادتكِ لتوأم.

عبارات تهنئة للمواليد التوأم

كلمات من أجل تهنئة مولود توام
كلمات من أجل تهنئة مولود توام
  • إذا كانت الأسرة شديدة المحبة وشديدة الترابط يمنحهم الله بتوأم ليزيد حبهم وترابطهم، فأدعو الله أن يزيد حبكما وترابطكما ويبارك لكما في توأمكما ويحفظكم جميعًا من كل سوء.
  • مبروك قدوم التوأم إلى الحياة، لن تشتري بعد الآن شيء واحد، ولكن عودي نفسكِ على شراء شيئين معًا، ولكن دعينا ننظر إلى الجانب المشرق سوف لن تحتاجين لإقامة حفلتين عيد ميلاد، ولكنها ستكون حفلة واحدة.
  • بالرغم من المتاعب والأعباء الشاقة التي تكون على الأم بسبب ولادة توأم إلا أنه بعد مرور السنين سوف تنسي كل هذه الآلام والمشقة وتجدين طفلين كبرا معًا وأصبحا أجمل ما تمتلكين في الحياة، فمبارك قدوم التوأم.
  • سوف تتعبِ كثيرًا يا عزيزتي، ستقومين بتأكيل طفلين، وتغيير الحفاضة إلى طفلين، ورعاية طفلين معًا، ولكن رزقكِ الله بأربعة أزرع للعناق بدلٍا من زراعينِ فاحمد الله كثيرًا على نعمة ولادة التوأم.
  • ولادة التوأم في المنزل تسبب الكثير من العواقب، ولكن سوف تخرجين بذكريات رائعة عندما يكبر أطفالكِ، وستقول الناس أنكِ تملكين طفلين رائعين سببين لسعادتكِ، وفي الحقيقة ولادة التوأم مليون سبب للسعادة وليس سببين فقط.

اقرأ كذلك

كلمات لزوجي في عيد زواجنا

كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأهل والأقارب

=
كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأهل
كلمات من أجل تهنئة مولود توام من الأهل

يجب على الأهل والأقارب اختيار الكلمات والعبارات الجيدة التي تعبر عن مناسبة قدوم توأم والتي تعتبر من أسعد المناسبات على الأبوين، وسوف نخبركم بأفضل كلمات من أجل تهنئة مولود توام على الإطلاق وهذه الكلمات هي:

  • باركَ الله لكما فيما رزقكما، الله يديم عليكم نعمتيه، لقد أشرقت الدنيا وغردت العصافير وازدهرت الورود بقدوم توأمكما، وفرح القلب كثيرًا لأجلكما، وأصبح مسرورًا، كل ما عليكما أن تتخيلوا توأمكما عندما يكبر.
  • بوركَ لكما في الموهوبين، وشكرتما الواهب، ورزقكما الله بره، وبلغا أشدهما وجعلهما من عباده الصالحين المخلصين.
  • مبارك على أجمل هدية من الخالق، أجمل وأروع مولودين بوسط الخلائق، فاللهم أنبتهما نبتًة حسنًة، واجعلهما قرة عين لوالدهما واحفظهما، بارك لكما فيهما وجعلهما من أهل الصلاح والتقوى.
  • إذا ولدتِ عروسة مثل القمر جاكِ أحلى بشر، وإذا ولدتِ ولد جاكِ أحلى هدية، فسبحان ربي عطاكِ أحلى مولودين توأم مثل القمر، باركِ لكِ فيهما.
  • مبارك ولادة التوأم، جعلهما الله من مواليد السعادة، ووفقهما للبر والعبادة.

أدعية جميلة للمولود الجديد

كلمات من أجل تهنئة مولود توام
كلمات من أجل تهنئة مولود توام
  1. بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره. جعله الله مباركاً عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  2. أعيذك بكلمات الله التامّة من كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامة. اللهم أعنّي على تربيته، وتأديبه، وبرّه.
  3. أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، ومن شر ما خلق و برأ و ذرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.
  4. اللهم اجعله ممن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته. اللهم افتح عليه أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك، واكفه بحلالك عن حرامك، وأغنه بفضلك عمّن سواك، ولا تولّه وليّاً سواك.
  5. اللهم اجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم. اللهم فرح به نبيك المختار، واهده لما تعبد يا غفار. أعيذك بكلمات الله التامة، من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.
  6. اللهم اجعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة. اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  7. اللهم اجعله من حراس الدنيا ومن الذاكرين والمذكورين، و الطف به يا كريم. اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.
  8. اللهم طهّر قلبه، اللهم حصن فرجه، اللهم حسن أخلاقه، واملأ قلبه نوراً وحكمة.
  9. اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين.
  10. اللهم اجعله من حفظة كتابك، والدعاة لدينك، والمجاهدين في سبيلك، والمبلغين عن رسولك صلى الله عليه وسلم. اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره.
  11. اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع. اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه. اللهم ارزقه المعلم الصالح والصُحبة الطيبة. اللهم ارزقه القناعة والرّضى، ونزِّه قلبه عن التعلّق بمن دونك، واجعله ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهم ارزقه حبك وحب نبيك محمّد صلى الله عليه وسلم، وحب كل من يحبك، وحب كل عمل يقربهم إلى حبك.
  12. اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم. اللهم اجعله مولود خير وبركة، واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله. اللهم اكتب له طول العمر، وحسن العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين. جعله الله من مواليد السعادة، ووفقه للبر والعبادة.
  13. اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين، اللهم حبب إليه الإيمان وزيّنه في قلبه، وكرّه إليه الكفر والفسوق والعصيان، واجعله من الراشدين، ربّنا هب لنا من أزواجنا وذريّاتنا قرّة أعين واجعلنا للمتقين إماماً.
  14. بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس وعين حاسد، بسم الله أرقيك والله يشفيك.