تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف كانت من أكثر التجارب المجدية لإنقاص وزني، وذلك لأن الشاي الأبيض يساعد على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى اتباع العديد من الأنظمة والحميات الغذائية المختلفة، ونظرًا لأن هناك الكثير من السيدات اللاتي تعانين من الوزن الزائد، ولم تجد حلًا سريعًا للتخلص من هذا الوزن، فنقدم لها الحل السحري والسريع للتخلص من الدهون المتراكمة وهو الشاي الأبيض.

الشاي الأبيض

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف
تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

قد تندهش الكثير من السيدات عند سماع مقولة ( الشاي الأبيض)، وبالرغم من فوائده العديد إلا أنه قد تجهله الكثير من السيدات، فالكثير منهن يعرف الشاي الأخضر، ولكن تجهلن ماهية الشاي الأبيض، وهو عبارة عن نوع من أنواع الشاي ويعد من أندر أنواع الشاي التي تتواجد في العالم بأكمله، ويتمتع الشاي الأبيض بطعمه الرائع وقيمته الغذائية العالية، وهو ليس كالشاي الأسود يحتاج إلى سكر للتحلية أو لبن لتغيير طعمه، ويستخدم في علاج الكثير من الأمراض المختلفة، ويمكن الحصول على الشاي الأبيض من نفس شجرة الشاي، حيث يتم العمل على قطف براعم الشاي الصغيرة بحرص وعناية فائقة، ثم يتم العمل على تجفيفها جيدًا عن طريق البخار، ويعد الشاي الأبيض من أكثر أنواع الشاي تكلفة إن لم يكن أكثر نوع غالي الثمن على الإطلاق.

قد يهمك كذلك

رجيم مشعل يوم لك ويوم عليك

الشاي الأبيض للتنحيف

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف
تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

يحتوي الشاي الأبيض على العديد من الفوائد المختلفة، ومن أهمها أن يساعد في التخسيس وتقليل الكتلة الدهنية، ومن أهم فوائد الشاي الأبيض للتخسيس:

  • يعمل الشاي الأبيض عبلى تعزيز وتنشيط نسبة الحرق، لكي تقوم بحرق كميات الدهون التي توجد بالجسم.
  • يعمل الشاي الأبيض على عدم تكون أي خلايا دهنية أو شحمية جديدة.
  • يساعد الشاي الأبيض على عدم تخزين أي كميات من الدهون، ويساعد على التخلص من كل الدهون الزائدة.
  • يعمل الشاي الأبيض على تحسين عملية امتصاص الألياف الغذائية، ويساعد في عملية امتصاص الدهون الغذائية أيضًا داخل الجسم.
  • يساعد على الشعور بالشبع وتقليل الشعور بالجوع لفترات طويلة، مما يساعد على تقليل كمية الطعام الداخل للجسم وبالتالي يقل وزن الجسم.
  • يساعد الشاي الأبيض على إعطاء الجسم المواد اللازمة من الكافيين، والذي يعمل بكفاءة على تقليل وزن الجسم.
  • يعمل الشاي الأبيض على تحسين عملية التمثيل الغذائي، مما يزيد من معدلات الأيض، وبالتالي يتم حرق الكثير من السعرات الحرارية والدهون المختلفة.

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

=
تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف
تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف تعد من أفضل التجارب التي قمت بأدائها لإنقاص وزني، فلم أندم يومًا على تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف.

وبدأت تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف عندما زاد وزني بطريقة كبيرة، وبدأت أبحث عن طرق فعالة لتخفيف وزني، ورأيت بعض السيدات في إحدى المواقع تتحدث عن فوائد الشاي الأبيض للتنحيف، وقد نصحوني بتناول كوب من الشاي الأبيض مرتين يوميًا كوب صباحًا وكوب مساءًا.

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف خلال الأسبوع الأول والثاني

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف
تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف

في الأسبوع الأول لاحظت فقدان شهيتي ولم يزداد وزني كما في السابق، بل وقام الشاي الأبيض بفقدي القليل من وزني، وفي الأسبوع الثاني بدأت ألاحظ الفقدان الحقيقي في وزني فقد نزل وزني الكثير من الكيلو جرامات، وبدأت ألبس ثياب أقل في المقاس.

طريقة عمل الشاي الأبيض للتنحيف

المكونات

  • ماء
  • شاي أبيض

طريقة التحضير

يتم وضع مقدار 200 ملي ميتر من الماء أي حوالي كوب مع ملعقة صغيرة من الشاي في وعاء على النار حتى يصل إلى دجة الغليان، ويتم غليه لبضع دقائق، ثم يتم تناوله مرًة في الصباح ومرة في المساء، وإذا كنتِ تعانين من الأرق أثناء النوم فلا يفضل تناول كوب الشاي الأبيض في المساء لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين الذي قد يزيد من الأرق الليلي .