تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده

تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده كانت من إحدى التجارب الرائعة التي قٌمت بها، حيث تعتبر هذه المستشفى واحدة من أكبر المستشفيات بالرياض، وتمتلك مجموعة مميزة من الكوادر الطبية إلى جانب الخدمة والرعاية الصحية الممتازة كل هذا بالإضافة إلى باقة من أحدث التقنيات والأدوات التكنولوجية المستخدمة.

مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولادة

تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده
تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده

تتمتع مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولادة بموقع ممتاز في  حي الملز داخل شارع الفرزدق في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويرجع إنشائها إلى عام 1970 ميلادية، وتضم المستشفى المستحدثات والأجهزة الطبية التكنولوجية الرائعة، كما تقدم حوالي 250 سرير للمرضى مجهزة على أعلى مستوى، وتوفر الكوادر الطبية ذات الخبرة العالية في المجال، وتقدم أفضل الوسائل العلاجية الممكنة للمرضى.

وتسعى مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولادة إلى أن تكون مركز القيادة والتميز في المجال الطبي عن طريق تقديم الرعاية الصحية الممتازة لمرضاها من خلال تواجدهم في بيئة آمنة غنية بالمستلزمات اللازمة لشفائهم.

الكوادر الطبية داخل مستشفى عبيد التخصصي بالرياض

تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده
تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده

تحتوي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض على أفضل وأهم كبار الأساتذة في مجال الطب، والذين يمتلكون خبرة واسعة جدًا في مجالاتهم، ومن الكوادر الطبية الممتازة داخل المستشفى:

  • دكتور كمال راضي : استشاري أمراض النساء والتوليد.
  • دكتور رحاب: استشاري أمراض النساء والتوليد.
  • دكتور ناريمان: استشاري أمراض النساء والتوليد.
  • دكتور عابدة: : استشاري أمراض النساء والتوليد.
  • دكتورة إيمان الخولي: استشاري أمراض النساء والتوليد.

أسعار الولادة داخل مستشفى عبيد التخصصي للولادة

تُقدم مستشفى عبيد التخصصي للولادة أسعارًا متناسبة مع ما تقدمة من خدمات علاجية ممتازة لمرضاها، وهذه الأسعار هي:

  • الولادة الطبيعية في غرفة مخصصة حوالي 6000 ريال سعودي.
  • الولادة الطبيعية في غرفة مشتركة حوالي 4000 ريال سعودي.
  • الولادة القيصرية للمرة الأولى حوالي 7500 ريال سعودي.
  • الولادة القيصرية المتكررة يتم إضافة 600 ريال على كل ولادة جديدة على المبلغ الأصلي للولادة الأولى ففي المرة الثانية تكون الولادة حوالي 8100 ريال سعودي، وفي المرة الثالثة تكون 8700 ريال وهكذا مع كل ولادة جديدة.
  • الحضانة ذات الرعاية المتوسطة داخل مستشفى عبيد التخصصي للولادة حوالي 800 ريال يوميًا.
  • الحضانة العادية داخل المستشفى حوالي 600 ريال يوميًا.

قد يهمك كذلك

افضل دكتورة نساء وولادة في مكة

تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده

تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده
تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده

سوف أقص عليكن الآن تجربتي مستشفى عبيد التخصصي بالرياض للولاده وهي:

كنت في زيارة عادية لطبيبي من أجل الاطمئنان على الجنين، ومن أجل تحديد موعد الولادة، وبالفعل حدد لي الدكتور المختص موعد ولادتي، وحمدت ربي كثيرًا لأنه قال لي أني سأولد طبيعي لأن جنيني نزل إلى الحوض، وعندما أحسست بوجع بعد يومين أو ثلاثة من فحصي عند الطبيب اتصلت على زوجي فورًا، وتوجهنا إلى مستشفى عبيد التخصصي بالرياض، وهناك قمت بالتوجه إلى غرفة الطبيب المختص، وقام بفحصي ليتأكد أنه موعد الولادة المناسبة، وأن هذا الوجع هو ( الطلق).

بعد الفحص قال لي الطبيب أنه فعلا ميعاد ولادتي ولكني سأحتاج إلى طلق صناعي لزيادة طلقي حتى ينجح في إخراج طفلي بأمان، ومن هنا بدأت أقلق وخفت كثيرًا من الطلق الصناعي، ولكن طمئنني الطبيب كثيرًا، وبعدما خضعت إلى الطلق الصناعي بدأت أشعر بمغص مثل مغص الدورة الشهرية وبدأ الألم يزيد تدريجيًا، حتى زاد الطلق وأتى على دفعات متتالية متلاحقة.

وبعد ذلك قرر الطبيب ولادتي ودخلت إلى غرفة العمليات المجهزة على أعلى مستوى، حيث تم تعقيمها بالكامل، وكان يوجد داخل الغرفة ثلاثة أطباء غير المساعدين وهم طبيبي المختص (للولادة)، وطبيب آخر للتخدير ومتابعة الضغط، وطبيب للأطفال.

والحمد لله تمت ولادتي على خير داخل مستشفى عبيد التخصصي، وبالرغم من شدة تعبي أثناء الولادة إلا أنها كانت لحظات تزول مع رؤية طفلي، فأنا لم أندم يومًا على تجربتي مستشفى عبيد التخصصي للولاده.