بديل الزيت من لوريال ومميزاته الرائعة

بديل الزيت من لوريال واحد من أفضل وأهم بدائل الزيوت التي تتواجد في الأسواق على الإطلاق، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغنية والداعمة للشعر، ومستخلص من أحد الزهور النادرة، و من الجدير بالذكر أنه من إنتاج شركة لوريال الفيف الغنية عن التعريف.

بديل الزيت من لوريال
بديل الزيت من لوريال

ونظرًا لأن الكثير من البنات تبحثن عن الشعر الطويل اللامع الهندي، وبدأت في استخدام الكثير من الوصفات الهندية، وبعد التجربة شعرن بتغيير ملحوظ في شعرهم ولكن بعد تعب وعناء شديدين في تجريب العديد من الوصفات المختلفة، ولهذا لجأت الكثير من الشركات وعلى رأسهم لوريال الفيف إلى إيجاد حل آخر يتسم بالسهولة في علاج الشعر من الكثير من المشاكل المختلفة، وابتكروا ما يسمى بـ بديل الزيت، ومن هنا يجب أن نتعرف على ماهية بديل الزيت، وماهي فوائده وأهميته ومزاياه.

بديل الزيت

بديل الزيت هو الحل الأمثل للكثير من السيدات، والذي ابتكره خبراء العناية بالشعر، وذلك من أجل الحصول على شعر صحي ناعم والاستغناء عن زيوت الشعر بمختلف أنواعها، ويمتاز بديل الزيت بأنه يضم خلاصة مجموعة كبيرة من الزيوت الطبيعية المميزة، ويمتاز بديل الزيت بقدرته العالية على سرعة الامتصاص، وبالتالي فيحقق نتائج مبهرة أكثر من الزيت، ويحافظ على الشعر ويعالج الكثير من مشاكله مثل مشكلة الجفاف، والتقصف، والهيشان.

بديل الزيت من لوريال

تتواجد العديد من شركات إنتاج بدائل الزيت، ولكن تظل شركة لوريال واحدة من أهم الشركات والأكثر شهرة وانتشارًا بين أقرانها إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، ويعد بديل الزيت من لوريال من أفضل مستحضرات العناية بالشعر الرائعة وذلك لأنه يحتوي على المواد الطبيعية والفيتامينات الغنية الممتازة، فهو يحتوي على حوالي 6 زيوت تم استخلاصها جميعًا من مجموعة من الزهور النادرة، وتم دمج هذه الزيوت معًا للحصول على أكبر استفادة ممكنة منها، وتعمل جميعها على تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

من هنا يمكن القول بأن بديل الزيت من لوريال هو الاختيار الأمثل بالنسبة لكِ إذا كنتي تبحثين عن النعومة واللمعان، فلا تترددي في اقتنائه.

قد يهمك كذلك

حبوب هيردال للشعر جابر القحطاني

مكونات بديل الزيت من لوريال

يحتوي بديل الزيت من لوريال على مجموعة مميزة من الزيوت المستخلصة الرائعة مع مجموعة من الأحماض الدهنية، وفيتامين E وأوليو كيراتين وزيت الأرجان الشهير.

مميزات بديل الزيت من لوريال

يمتاز بديل الزيت من لوريال بالعديد من المزايا المختلفة، والتي ميزته عن غيره من البدائل الأخرى وجعلته الاختيار الأول عند الكثير من السيدات ومن أهم هذه المزايا:

  • الرائحة العطرة والجذابة لأنه مستخلص من مجموعة من الزهور العطرة الرائحة.
  • خفيف على الشعر وسهل الامتصاص وبالتالي فلا يكون دهونًا على الشعر.
  • سهولة استخدامه، والانسيابية في التعامل.
  • يتغلغل داخل الشعر بسهولة، مما يساعد على امتصاص فروة الرأس السريع له، وبالتالي يحقق أعلى استفادة من المنتج.
  • يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • يمد الشعر بالعناصر الغذائية والفيتامينات الرائعة التي تعمل على علاج الشعر من الكثير من العيوب من أهمها التساقط والتقصف.
  • يعمل على الحد من قشرة الشعر بشكل فعال.
  • يستخدم كواقي من أشعة الشمس الضارة التي قد تسبب تلف الشعر.
  • يعمل على تقوية فروة الشعر لتعمل بكفاءة، وبالتالي تُزيد من نعومة الشعر.
  • بديل الزيت من لوريال مُخصص لأصحاب الشعر المجعد والجاف، وذلك لأنه يحتوي على الأحماض الدهنية الآمنة وفيتامين E الذي يعمل على تحويل الشعر المجعد الخشن إلى شعر ناعم.

أنواع بديل الزيت من لوريال

بديل الزيت من لوريال
بديل الزيت من لوريال

تقدم شركة لوريال مجموعة كبيرة من بدائل الزيت التي تقوم بعلاج الكثير من مشاكل الشعر ويقوم كل نوع بعلاج مشكلة مخصصة ومن أهم هذه البدائل:

بديل الزيت لوريال الفيف

بديل الزيت من لوريال
بديل الزيت من لوريال

أثبتت الكثير من التجارب أن بديل الزيت لوريال الفيف واحد من أهم بدائل الزيوت التي تُنتجها الشركة، والذي يعطي نتائج مبهرة عند استخدامه بشكل جيد، فيفضل استخدامه بعد الاستحمام من مرتين لثلاث مرات أسبوعيًا، ويمتاز بملمسه الناعم ورائحته العطرة ويساهم بشكل كبير على تنعيم الشعر، وذلك لأنه يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويجعله ناعم ولامع، كما يعمل على تسهيل تصفيف الشعر.

طريقة الاستخدام : يتم استخدام هذا النوع من بدائل الزيت في حالة الشعر الخشن المجعد ويُستخدم كالتالي:

يتم وضع بديل الزيت لوريال الفيف على الشعر قبل الاستحمام بفترة مناسبة، ثم يوضع بديل الزيت لوريال الفيف أثناء الاستحمام بعد غسل الشعر جيدًا بالشامبو، يتم وضع كمية مناسبة منه وتدليكه جيدًا في فروة الرأس حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

بديل الزيت المعالج لوريال باريس الفيف

بديل الزيت من لوريال
بديل الزيت من لوريال

يعد بديل الزيت المعالج لوريال باريس الفيف الحل الأمثل للسيدات اللاتي تعانين من تلف وتقصف الشعر، حيث يعمل هذا النوع على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة التي قد تسبب تلف الشعر، فهو يستخدم كواقي شمسي،  ويغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف، وبالتالي فهو يعالج أطراف الشعر ويحد من تقصف الشعر.

طريقة الاستخدام: يتم وضع كمية كبيرة من بديل الزيت المعالج لوريال باريس الفيف قبل الاستحمام، وبعد الاستحمام وتنظيف الشعر جيدًا باستخدام الشامبو نقوم بوضع كمية أخرى من بديل الزيت، ونقوم بتدليكها جيدًا في فروة الرأس.

بديل الزيت لوريال باريس الفيف أرجنتين ضد التساقط

بديل الزيت من لوريال
بديل الزيت من لوريال

يُستخدم بديل الزيت لوريال الفيف أرجنتين ضد التساقط في حالات تساقط الشعر، ويمتاز بغناه بمجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الممتازة التي تعمل على القضاء على تساقط الشعر تدريجيًا حتى ينتهي تمامًا، ويمتاز بنسيجه الخفيف الغير دهني وبالتالي فهو الأنسب لأصحاب الشعر الضعيف الذي يعاني من التساقط.

طريقة الاستخدام: توضع كمية مناسبة من بديل الزيت من لوريال باريس الفيف أرجنتين ضد التساقط على الشعر ويترك لفترة طويلة قبل الاستحمام، ثم يتم وضعه مرًة أخرى بعد غسل الشعر جيدًا بالشامبو أثناء الاستحمام، ويتم غسله مرًة أخرى بعد تدليكه في فروة الرأس، وبعد الاستحمام يتم تدليك فروة الرأس جيدًا.

أسعار بديل الزيت من لوريال

تختلف أسعار بديل الزيت من لوريال تبعًا للمنتج الذي تقدمه الشركة، فيختلف بديل الزيت لوريال الفيف عن لوريال باريس الفيف أرجنتين ضد التساقط عن بديل الزيت المعالج لوريال باريس الفيف وهكذا، ولكن في المجمل تتراوح أسعاره من (50 – 120 ) جنيه حسب المُنتج الذي يتم شرائه.