الفرق بين انواع جيليت فينوس

الفرق بين انواع جيليت فينوس يكون حسب اختلاف البشرة فقط، ولذلك يجب أن تختار المرأة الشفرة التي تناسبها ،لأن أكثر ما يميز النساء هو مظهرها الخارجي؛ حيث أن نضارة ونعومة بشرة الجسم دليل على الأنوثة ،والاعتناء بها وإزالة الشعر يساعد النساء على ارتداء جميع أنواع الملابس دون أن تسبب لهم حرج .

كما أن جيليت فينوس هو أحد أهم أنواع مكينات الحلاقة وأهم ما يميزها أنها تعمل على إزالة الشعر بطريقة سهلة وحديثة ، كما تختلف أحجامها وهذا يساعد على إمكانية إزالة الشعر من مناطق مختلفة في الجسم .وبما أن مكينات جيليت فينوس تحتل المركز الأول عالميًا ؛من حيث الجودة ،واستطاعت اجتاحت الأسواق بسهولة لكثرة مميزاتها في مجال إزالة الشعر للنساء ،فهي تقدم بشرة نضرة ناعمة للنساء، ولذلك سوف نتناول كل شيء يخص مكينات جيليت فينوس لإزالة الشعر.

الفرق بين انواع جيليت فينوس
الفرق بين انواع جيليت فينوس

الفرق بين انواع جيليت فينوس

الفرق بين انواع جيليت فينوس
الفرق بين انواع جيليت فينوس
  • تختلف مكينات جيليت فينوس عن بعضها من حيث الشكل واللون والاستخدام ؛حيث تم مراعات تصنيع مكينات تتناسب مع جميع أنواع البشرة ،وإليكم أنواع جيليت فينوس لإذالة الشعر.
  1. ماكينة Venus swiri:

من المكينات التي تمتلك شفرة مثالية ،فتتميز بشفراتها العالية والتي تستخدم في الأماكن كثيرة المنحنيات بكل سهولة وبطريقة أكثر من رائعة ،كما أنها مهمة جدًا بالنسبة للأماكن الحساسة مثل منطقة البيكيني.

  1. ماكينة Venus snap cosmo:

هي ماكينة أهم ما يميزها أنها صغيرة الحجم ، ولذلك يمكن استخدامها في جميع أنحاء الجسم ،كما أنها تحتوي على شريط مرطب لترطيب البشرة وحمايتها من الجروح.

  1. ماكينة Venus& olay:

من أهم المكينات لأنها تحتوي على خصائص العناية بالبشرة ،كما تتميز بتكنولوجيا خاصة في صناعة شفراتها ؛حيث تحتوي على شفرات خماسية لا تترك أي أثر للشعر بعد الاستخدام.

  1. ماكينة Embrace sensitive:

لأن الكثير من النساء والفتيات يمتلكون بشرة حساسة جدًا فقد تم تصنيع ماكينة Embrace sensitive بالأخص للبشرة الحساسة ؛ حيث أنها لا تسبب أي ،ولا تترك أي أثر بعد عملية الحلاقة، ومناسبة لجميع الأعمار.

  1. ماكينة Breeze الموف:

من أهم مميزات ماكينة Breeze الموف أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة الحساسة والعادية ؛حيث تتميز بأنها ذات شفرات ثلاثية حادة ، ولها شفرات إضافية يمكن تركيبها على الرأس المتحرك.

  1. ماكينة Venus oceana: تحتوي العلبة الواحدة من ماكينة Venus oceanau على ثلاث شفرات ، وهي مخصصة للاستخدام مرة واحدة فقط ،كما أنها سهلة في التخلص منها ؛ولذلك يمكن استخدامها في أي مكان ،ومناسبة جدًا للمصايف والرحلات.

قد يهمك كذلك

كريم لتجاعيد العين من فيتشي

الفرق بين الحلاقة والشمع لإزالة الشعر في جميع أنحاء الجسم

بعد التعرف على الفرق بين انواع جيليت فينوس دعونا نتعرف على الفرق بين الحلاقة والشمع لإزالة الشعر:

أولًا: الشمع

  • يعتبر الشمع من الوسائل القديمة جدًا والمعروفة في إزالة الشعر؛ حيث يتم وضع المع الدافئ على البشرة وإزالة العر بقطعة من الورق المخصص لها أو بقطعة من القماش .
  • يتسبب في الكثير من الآلام وصعوبة إزالة الشعر في بعض المناطق كالمناطق الحساسة مثل منطقة البيكيني.
  • كما إنه يتم إزالة الشعر في اتجاه عكس النمو وهذا يسبب الكثير من الآلام واحيانًا يسبب الحساسية لأصحاب البشرة الحساسة.

ثانيًا: الحلاقة

  • تعتبر الحلاقة من اسهل الطرق في الاستخدام ،كم تتميز بالسرعة وفعليتها في إزالة أضعف الشعيرات في الجسم
  • هناك الكثير من أنواع مكينات جيليت فينوس التي تزيل الشعر من جميع أنحاء الجشم حتى المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني بدون أي آلام وبطريقة مناسبة لجميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة ويمكن استخدامها في أي مكان.
=
الفرق بين انواع جيليت فينوس
الفرق بين انواع جيليت فينوس

بعد أن تعرفنا على الفرق بين أنواع جيليت فينوس وعلى الفرق بين الشمع والحلاقة؛ سوف نجد أن الحلاقة أفضل من الشمع بكثير وأن مكينات جيليت فينوس من أفضل مكينات الحلاقة باختلاف أنواعها.