افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من السيدات، ولهذا سوف نقدم لهن افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية، والتي تعد من أهم الوسائل الآمنة والرائعة للحصول على التدفئة في الليالي الباردة، كما تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة التي سنتعرف عليها في هذا المقال.

ويحتاج الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية وبالعالم كله إلى التدفئة في فترات البرد التي تتعرض لها، وبالرغم من تنوع وتعدد الطرق والأساليب المختلفة للتدفئة إلا أن البطاطين تعد المصدر الرئيسي والأساسي للحصول على التدفئة، وخاصًة عند النوم ليلًا بسبب نقص درجات الحرارة بشكل كبير في هذه الفترة، وسوف نوضح لكم الآن افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية على الإطلاق.

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تعتبر البطاطين الكوري واحدة من أهم البطاطين التي تتواجد في أسواق المملكة العربية السعودية على الإطلاق إن لم تكن الأهم على الإطلاق، وتتسم بألوانها الرائعة الزاهية، ونقوشاتها الرقيقة الممتازة، ومنها ما يتميز بنفوشات حفر ليزر لتزداد فخامة وجمالًا، وتتواجد على عدة أوزان مختلفة منها 4 كيلو جرام، و6 كيلو جرام، و8 كيلو جرام وصولًا إلى 9 كيلو جرام، وتختلف فيما بينها من حيث السعر بناءً على موديل وحجم كل بطانية.

قد يهمك كذلك

طريقة عمل النسيج على النول الخشبي

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية  باقة متنوعة من المفروشات والتي تختلف في خامتها وجودتها ومتانتها وألوانها وأسعارها وصناعتها، فمنها ما هو أسباني، وصيني، وتركي ومصري وغير ذلك وسوف نخصص حديثنا عن البطاطين الكوري وهي:

بطاطين كوري ماركة ماكوري

تعد بطاطين كوري من ماركة ماكوري من افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية، وذلك لما تمتاز به من مظهر أنيق وكفاءة صنع عالية ومتانة وقوة، مما يجعلك تشعر بالتدفئة العالية، ومنها ما يتميز بالنقوش الحفر، أو النقوش البارزة، ويوجد منها عدة أشكال وموديلات وأحجام مختلفة.

أسعار البطاطين الكوري ماركة ما كوري

يختلف سعر البطاطين الكوري ماركة ماكوري تبعًا لموديل وشكل وحجم البطانية المراد شرائها، ولكن بشكل مجمل فهي تتواجد في الأسواق السعودية بسعر لا يتجاوز 350 ريال سعودي.

بطاطين  كوري ماركة الدب

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تعد البطاطين التركي ماركة الدب من افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية، وتمتاز جميعها بكفاءتها وجودتها العالية جدًا، ويوجد منها نوعان في الأسواق السعودية، وهما بطاطين الدب الأصلية، وبطاطين الدب التقليدية، ويختلفا في كفاءتهما وأشكالهما أيضًا، وتعد البطاطين الكوري ماركة الدب الأصلية من أفخم المنتجات الكورية التي ننصح الجميع بشرائها.

مميزات البطاطين الكوري ماركة الدب

  • تمتاز البطاطين الكوري ماركة الدب بمتانتها ونعومة ملمسها وأشكالها الزاهية الرائعة وجودتها العالية، فهي تساعدك على الحصول على التدفئة بسرعة فائقة.
  • تحتفظ البطاطين الكوري ماركة الدب بشكلها الأصلي وبجمالها وبريقها لفترات طويلة من الزمان تصل لأكثر من عشر سنوات، فتظهر في هذه الفترة وكأنها جديدة لم تستخدم بعد.
  • تحتوي على مجموعة من الخامات المتداخلة عالية الجودة فهي تحتوي على مجموعة من الخامات الطبيعية المميزة إلى باقة متنوعة من الخامات الصناعية التي تدخل في صناعتها مثل البوليستر والإكليرك الذي يعطي إحساسًا بالدفء ويحتفظ بالحرارة.

أسعار البطاطين الكوري ماركة الدب

تختلف أسعار البطاطين الكوري ماركة الدب تبعًا للعديد من المعايير المختلفة من أهمها شكل البطانية، ووزن البطانية، وموديل البطانية، ولكن جميعها تتراوح بين (150 – 350) ريال سعودي، وقد ترى بعض السيدات أن أسعارها غالية، ولكن أسعارها مناسبة جدًا مع كفاءتها وخامتها العالية والتي لا تتواجد في أي ماركة أخرى.

مقارنة بين البطاطين الكوري والبطاطين الإسباني والبطاطين الصيني والبطاطين التركي

يزداد الطلب كثيرًا في المملكة العربية السعودية على البطانية الكوري والإسباني والصيني، وهنا تتردد الكثير من السيدات عند شراء البطانية، ولهذا سوف نقدم لها أوجه التشابه والاختلاف بين الأنواع الثلاثة، وكل ما عليها هو اختيار الأفضل فيما بينهم بما يتناسب مع احتياجتها.

البطاطين الكوري

=
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تعد البطاطين الكوري من أشهر وأفضل البطاطين التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، وذلك لما لها من مميزات عديدة كما ذكرناها مسبقًا.

البطاطين الإسباني

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تعد البطانية الإسبانية منافسة قوية للبطانية الكورية، وتختلف عن البطانية الكورية بأنها تتكون من طبقة واحدة بينما تتكون الكورية من طبقة أو طبقتين، ويوجد منها وزن واحد وهو وزن ال 6 كيلو، على عكس البطانية الكورية التي يوجد منها عدة أوزان مختلفة وهي ( 4 – 6- 8-9)، وتتفاوت في أسعارها بناءً على السوق التي تباع فيه ولكن تعرض في العديد من الأسواق بسعر 300 ريال سعودي، وتمتاز بأنها تعطي الإحساس بالدفء بسبب الخامات المستخدمة في صناعتها ومن أهم ماركاتها بطانية مورا الشهيرة.

البطاطين الصيني

تعد البطانية الصيني منافس شرس للبطاطين الكوري وكذلك الإسباني، وتعتبر من أفضل أنواع البطاطين وتُصنع من مادة البوليستر الخالص مع طبقة من القطيفة لتعطي إحساسًا بالنعومة، وتُعرف بين الناس بالبطانية القطيفة، وتجلب الإساس بالدفء ولكن تقل جودتها في الخامات المستخدمة عن البطانية الكوري والإسباني، وبالرغم من ذلك تنتشر انتشارًا واسعًا في الأسواق، وتبدأ أسعارها من 100 ريال سعودي وتصل إلى 300 ريال سعودي.

البطاطين التركي

افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية
افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية

تعد البطاطين التركي إحدى أهم البطاطين التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، واحتلت مكانة كبيرة جدًا في السعودية السنوات الماضية، حتى ظهرت البطاطين الصينية، وتُصنع من البوليستر والإكليرك أيضًا، ويوجد منها بطانية ذات طبقة واحدة، وبطانية مزدوجة، ومتوسط أسعارها حوالي 250 ريال سعودي.

من المقارنة السابقة نجد أن البطاطين الكوري تعتبر من أعلى الأسعار وذلك بسبب متانتها والخامات الرائعة المستخدمة فيها، على عكس الأنواع الأخرى وخاصًة البطاطين الصيني أو التركي التي تعتمد على خامة البوليستر بنسبة 100% في الصناعة، ولهذا ننصحكم بشراء افضل انواع البطاطين الكورى بالسعودية لما لها من مميزات متعددة.